recent
أخبار ساخنة

فوائد القرنفل المدهشة لصحتك

القرنفل


 فوائد القرنفل المدهشة لصحتك.. أحبابي أطل عليكم من جديد من خلال هذا المقال لأحدثكم عن "القرنفل" وفوائده العلاجية العظيمة، وماذا يفعل في جسم الإنسان، وماذا يعالج من أمراض، فهيا بنا.

فوائد القرنفل المدهشة لصحتك:

إن "القرنفل" له العديد من الفوائد الصحية المدهشة لصحتك وصحة أسرتك، أذكرها لكم أهمها فيما يلي:

·   إن "القرنفل" من النباتات التي تساعد على علاج حب الشباب، وبالتالي إذا غلينا "القرنفل"، عن طريق وضع مسمارين من "القرنفل" وغليهما جيداً، ونأخذ المنقوع ونمسح به البشرة، أو المناطق التي بها الحبوب، فهو من تلك الناحية بمثابة مضاد حيوي رائع جداً، وقوي جداً، ومضاد للميكروبات، والبكتيريا، والفطريات، والفيروسات، وهذا مرحب به في موضوع حب الشباب.

·   كذلك من الأشياء الخفية من وصفات "القرنفل"، أنه معالج لتقرحات المعدة، وقد ذكرت قبل قليل أنه مضاد حيوي قوي جداً، ومضاد للميكروبات قوي جداً، ويعزز كذلك من صفة جديدة نأخذها، وهى أنه مضاد للإلتهابات، ويتم ذلك عن طريق مسمار واحد لا غير، ونضعه في كأس من الماء، ويُغلى، ونشرب هذا المغلي بمعدل ملعقة صغيرة مرتين في اليوم. في الصباح والمساء، وإن من شأن ذلك، أن يعالج قرحة المعدة بشكل رائع.

·   هناك وصفة أخرى للقرنفل، أنه يقلل من حدة التوتر، ونحن نعلم أنه إذا زاد التوتر، فإن من شأن ذلك أن يستدعي الأمراض المختلفة للإنسان. وهذا يتأتى بسبب زيادة هرمون "الكورتيزون" مع زيادة التوتر، وفي هذه الحالة كمثال، يقل لدينا "البوتاسيوم"، ومن المعروف أن "البوتاسيوم" هو من أهم المعادن الموجودة في جسم الإنسان، ويؤدي نقصه إلى مشاكل واضطرابات عدة، وعلى رأسها أمراض القلب. ومن هنا كيف نستغل "القرنفل" لتخفيف حدة التوتر؟ ما علينا إلا أن نضع "مسمار" من القرنفل" في كوب من الشاي الأخضر، فحين نعد كوب من الشاي الأخضر، نضع "مسمار" واحد من "القرنفل"، فهذا من شأنه التخفيف بدرجة كبيرة من حدة التوتر الزائد.

·   الوجه الخفي الأخير للقرنفل، هو هرمون "التستستيرون" الذكوري، و"القرنفل" يعزز من هذا الهرمون، وبالتالي يخدم الرجل في عدة اتجاهات، ليس فقط تعزيز القدرة الجنسية فحسب، بل كذلك يعمل على حل العديد من المشاكل من ضمنها تساقط الشعر، وحب الشباب، والعديد من المشاكل التي يكون لدينا فيها خلل من هذا الهرمون. كالبروستاتا على سبيل المثال، والعقم في بعض الأحيان. ما علينا إلا أن نتناول مسمارين من "القرنفل"، إما نضعهما مع الشاي الأخضر، أو نطحنهما مع اللبن الزبادي، أو اللبن العادي.

فوائد القرنفل المدهسه لصحتك. ودوماً أتمنى لكم الصحة والعافقية.

google-playkhamsatmostaqltradent